تمارين شد الوجه حتى تظهر بسن العشرين مجددا



يؤدي تقدم العمر من العديد من العوامل الخاريجية والداخلية مثل ترهل الجلد الذي يجعل بشرتك تبدو أكبر سنا من عمرك الحقيقي وتجعل بشرتك تضهر باهته ومرهقه وخاصة في المناطق الحيطة بالعين والفم، وهذا ما يدفع مجموعة من السيدات إلى شد الوجه والتي تظهر النتائج المطلوبة مع مرور الوقت.

 لذلك جلبنا لكم تمارين شد الوجه التي يمكن من خلالها شد الوجه والحصول على بشرة أكثر شبابا عند المداومة، فقط عليك اختيار الطريقة التي تناسبك واتباعها. 



طرق شد الوجه:


تمرين شد المنطقة حول الفم:


  • قومي بفتح فمك إلى أقصى درجة ممكنة، حافظي على الوضعية لمدة عشرين ثانية على الأقل ثم قومي بتكرار هذا التمرين لخمس مرات على الأقل باليوم (ينصح بعد الإنتهاء أو قبل الدء بهذا التمرين بوضع كريم دهني للوجه).


تمرين شد المنطقة حول العينين:


  • هذا التمرين يعمل على شد الوجه وخصوصا منطقة الحواجب المهتدلة، كل ما عليك القيام به هو وضع السبابة اليمنى تحت العين اليمنى بشكل أفقي ونفس الطريق للجهة اليسرى ثم أبعدي الشفى السفلى عن الشفة العليا وفي نفس الوقت تقومي بشد الشفتين نحو داخل الفم مع اخفاء الأسنان، قومي بتكرير هذا التمرين بمدة لا تتجاوز الخمسة دقائق (ينصح بعد الإنتهاء أو قبل الدء بهذا التمرين بوضع كريم دهني للوجه).


تمرين شد منطقة الجبهة:


  • تعتبر الجبهة من أكثر المناطق التي تتعرض لظهور التجاعيد، ولذا عليك شد الوجه جيداً في منطقة الجبهة، قومي بوضع أصابعك العشرة على الجبهة ودعي الكف باتجاه الخارج، أما الأصابع فدعيهما يواجهان بعضهما البعض في منتصف الجبهة وقومي بتحريكهما بشكلٍ أفقي، استرخي لمدة عشرين ثانية ومن ثم قومي بإعادة الكرّة خمسة مرات على الأقل (ينصح بعد الإنتهاء أو قبل البد بهذا التمرين بوضع كريم دهني للوجه).


ملاحظة:

يجب التوقف عن هذه التمارين إذا كان وجهك ليس به تجاعيد أو لم يضهر أي تحسن معك بعد شهر من التجربة ومراجعة الطبيب